أحمد سلامة: نقف بجانب عمرو محمد علي في أزمته وأشرف زكي لا يتوانى عن خدمة أحد |خاص

أكد الفنان أحمد سلامة عضو نقابة المهن التمثيلية على دور النقابة في دعم أعضائها ونجوم الفن وآخرهم عمرو محمد علي، بجانب مساندة كل من يحتاج إلى مساعدة وذلك برئاسة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

أحمد سلامة و عمرو محمد علي

بعد زيارته للفنان عمرو محمد علي ، قال الفنان أحمد سلامة عضو مجلس نقابة الممثلين: «أشرف زكي لا يتوانى عن خدمة أحد ويقف دائمًا بجانب كل من يحتاج».

وتابع النجم أحمد سلامة في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «مجلس النقابة والنقيب لا يتأخرون أبدًا عن أي شخص ومتابعين جيدًا لكل الأمور وما يحدث».

وأضاف عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية: «قرار الفنان أشرف زكي بشأن أزمة عمرو محمد علي قرار رائع ووافقنا عليه المجلس بالإجماع، وهذا دورنا في مساندة نجوم الفن وكل من يحتاج إلى مساعدة».

زيارة عمرو محمد علي زيارة عمرو محمد علي

دار القوة الناعمة للمسنين

وفيما يخص تطورات العمل بدار القوة الناعمة للمسنين التي افتتحتها نقابة الممثلين قبل أيام، علق قائلًا: «الآن نحن بصدد اختيار إدارة للدار وعند اكتمال هيكل إدارة دار المسنين سنبدأ في العمل على الفور».

دعم النقابة للفنان عمرو محمد علي أحد أبطال مسلسل أرابيسك، تحدث عنه الفنان أحمد سلامة عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية كاشفًا تفاصيل الزيارة كاملة.

أحمد سلامة أحمد سلامة

زيارة نقابة الممثلين لـ عمرو محمد علي

حرص الفنان أحمد سلامة على زيارة عمرو محمد علي بعد أزمته الصحية الأخيرة، مؤكدًا على دعم النقابة له برئاسة الفنان والدكتور أشرف زكي الذي أصدر قرارًا ووافق عليه أعضاء المجلس بمنع عضوية النقابة للفنان عمرو محمد علي بجانب مبلغ مالي للعلاج ومعاش استثنائي شهري.

قال الفنان أحمد سلامة عضو مجلس نقابة الممثلين في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «ذهبت لزيارة الفنان عمرو محمد علي وقابلته هو ووالدته والحمدلله حالته الصحية في تحسن إلى حد كبير».

وتابع عضو مجلس النقابة: «اتطمنت على حالة عمرو محمد علي وكان لقاء جميل ووصلت رسالة الدكتور أشرف زكي له وأننا معه لن نتركه وكان رد فعله شيء جميل جدًا وكان سعيد بدعم النقابة ومجلس نقابة المهن التمثيلية بالكامل ولم يكن له أي طلبات أخرى».

وأشار إلى أنه سيتواصل مع عمرو محمد علي بشكل دائم، مؤكدًا أن الدكتور أشرف زكي ونقابة الممثلين يحرصون دائمًا على دعم ومساندة كل من يحتاج إليها.

«الممثلين» تزور عمرو محمد علي بعد حصوله على معاش استثنائي

من هو الفنان عمرو محمد علي؟.. من مرض نادر منذ 17 عاما لـ معاش استثنائي من النقابة